اللجنة الدائمة للتعيينات
لجنة التعينات: ومن ابرز مهامها التالي-
- التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات التعيين في الجامعة على وظيفة أستاذ مساعد فما فوق.
- النظر في طلبات تعيين أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة والتوصية بشأنها.
- النظر في طلبات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس السعوديين والتوصية بشأنها.
- النظر في طلبات التقاعد المبكر لأعضاء هيئة التدريس والتوصية بشأنها.
- النظر في طلبات تغيير التخصص لأعضاء هيئة التدريس والتوصية بشأنها.
- ما يسند إلى اللجنة من المجلس العلمي من مهام أخرى ضمن نطاق عمل اللجنة.
- التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات انتقال خدمات أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وذلك بما يخص:
- النقل من جامعة إلى جامعة أخرى.
- النقل من كلية إلى كلية أخرى داخل الجامعة.
- النقل من قسم إلى قسم أخر داخل الجامعة.
النموذج |
رمز النموذج- الإصدار |
إجراءات المعاملة |
استمارة السيرة
الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس |
||
استمارة تعاقد مع عضو هيئة تدريس غير متفرغ |
||
استمارة طلب استقالة أو تقاعد مبكر لأعضاء هيئة التدريس |
||
استمارة تقييم لاستكمال طلب التمديد والتعاقد |
|
|
استمارة السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس – نقل الخدمات أو
التعيين من خارج الجامعة |
||
نموذج تقرير اللجنة العلمية للتعين على درجة استاذ مساعد في الكليات |
|
|
استمارة السيرة
الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والكليات الخاصة |
|
|
نموذج تقرير
اللجنة العلمية للتعيين على درجة استاذ مساعد في التخصصات الطبية التي لا تمنح
درجة الدكتوراه |
|
|
استمارة طلب تمديد خدمة عضو هيئة
تدريس |
|
|
نموذج تقرير الفاعلية الأكاديمية
لعضو هيئة التدريس طالب التمديد |
|
|
نموذج استمارة
التعاقد الجزئي مع عضو هيئة تدريس غير متفرغ |
استمارة طلب لنقل اعضاء هيئة التدريس من قسم لقسم داخل الكلية أو من كلية لأخرى داخل الجامعة |
ملحوظه
مهمة: عند وجود نقص بأي من المستندات او بالبيانات أوالتوقيعات المطلوبة لكل معاملة
فإن المعاملة ستعاد للمصدر. لذلك نرجو التأكد من استكمال جميع المستندات المطلوبة تجنبا
لأي تأخير لسير المعاملة.