اللجنة الدائمة للتعيينات

لجنة التعينات: ومن ابرز مهامها التالي-

  1. التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات التعيين في الجامعة على وظيفة أستاذ مساعد فما فوق.
  2. النظر في طلبات تعيين أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة والتوصية بشأنها.
  3. النظر في طلبات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس السعوديين والتوصية بشأنها.
  4. النظر في طلبات التقاعد المبكر لأعضاء هيئة التدريس والتوصية بشأنها.
  5. النظر في طلبات تغيير التخصص لأعضاء هيئة التدريس والتوصية بشأنها.
  6. ما يسند إلى اللجنة من المجلس العلمي من مهام أخرى ضمن نطاق عمل اللجنة.
  7. التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات انتقال خدمات أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وذلك بما يخص:
  • النقل من جامعة إلى جامعة أخرى.
  • النقل من كلية إلى كلية أخرى داخل الجامعة.
  • النقل من قسم إلى قسم أخر داخل الجامعة.

 

النموذج

رمز النموذج- الإصدار

إجراءات المعاملة

استمارة السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس

ع.ع 1 (إصدار 28-2-2020)

اجراءات طلب تعيين عضو هيئة تدريس

استمارة تعاقد مع عضو هيئة تدريس غير متفرغ

ع.ع 2 (إصدار 28-2-2020)

اجراءات طلب التعاقد مع عضو هيئة تدريس غير متفرغ

استمارة طلب استقالة أو تقاعد مبكر لأعضاء هيئة التدريس

ع.ع 3 (إصدار 28-2-2020)

اجراءات طلب استقالة او تقاعد مبكر لعضو هيئة تدريس

استمارة  تقييم لاستكمال طلب التمديد والتعاقد

ع.ع 4 (إصدار 28-2-2020)

 

استمارة السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس – نقل الخدمات أو التعيين من خارج الجامعة

ع.ع 5 (إصدار 28-2-2020)

اجراءات طلب تعيين عضو هيئة تدريس

نموذج تقرير اللجنة العلمية للتعين على درجة استاذ مساعد في الكليات

ع.ع 6 (إصدار 28-2-2020)

 

قائمة المستندات المطلوب إرفاقها مع معاملات طلب النقل من قسم إلى قسم أو من كلية إلى كلية

(إصدار 28-2-2020)

ملحوظه مهمة: عند وجود نقص بأي من المستندات او بالبيانات أوالتوقيعات المطلوبة لكل معاملة فإن المعاملة ستعاد للمصدر. لذلك نرجو التأكد من استكمال جميع المستندات المطلوبة تجنبا لأي تأخير لسير المعاملة.

10/09/2018
08:48 AM