اللجنة الدائمة للتعيينات
لجنة التعيينات: ومن ابرز مهامها التالي-
- التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات التعيين في الجامعة على وظيفة أستاذ مساعد فما فوق.
- النظر في طلبات تعيين أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة والتوصية بشأنها.
- النظر في طلبات تغيير التخصص لأعضاء هيئة التدريس والتوصية بشأنها.
- ما يسند إلى اللجنة من المجلس العلمي من مهام أخرى ضمن نطاق عمل اللجنة.
- التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات انتقال خدمات أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وذلك بما يخص:
- النقل من جامعة إلى جامعة أخرى.
- النقل من كلية إلى كلية أخرى داخل الجامعة.
- النقل من قسم إلى قسم أخر داخل الجامعة.
اللجنة الدائمة للتعيينات |
||
1 |
استمارة
السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس |
|
2 |
استمارة
السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس – نقل الخدمات أو التعيين من خارج
الجامعة |
|
3 |
نموذج
تقرير اللجنة العلمية للتعين على درجة أستاذ مساعد في الكليات |
|
4 |
استمارة
السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والكليات الخاصة |
|
5 |
نموذج
تقرير اللجنة العلمية للتعيين على درجة أستاذ مساعد في التخصصات الطبية التي لا
تمنح درجة الدكتوراه |
|
6 |
استمارة
طلب لنقل أعضاء هيئة التدريس من قسم لقسم داخل الكلية أو من كلية لأخرى داخل
الجامعة |
ملحوظه
مهمة: عند وجود نقص بأي من المستندات او بالبيانات أوالتوقيعات المطلوبة لكل معاملة
فإن المعاملة ستعاد للمصدر. لذلك نرجو التأكد من استكمال جميع المستندات المطلوبة تجنبا
لأي تأخير لسير المعاملة.