اللجنة الدائمة للتعيينات

لجنة التعيينات: ومن ابرز مهامها التالي-

  1. التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات التعيين في الجامعة على وظيفة أستاذ مساعد فما فوق.
  2. النظر في طلبات تعيين أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة والتوصية بشأنها.
  3. النظر في طلبات تغيير التخصص لأعضاء هيئة التدريس والتوصية بشأنها.
  4. ما يسند إلى اللجنة من المجلس العلمي من مهام أخرى ضمن نطاق عمل اللجنة.
  5. التوصية بالموافقة أو عدمها على طلبات انتقال خدمات أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وذلك بما يخص:
  • النقل من جامعة إلى جامعة أخرى.
  • النقل من كلية إلى كلية أخرى داخل الجامعة.
  • النقل من قسم إلى قسم أخر داخل الجامعة.
اللجنة الدائمة للتعيينات

استمارة السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس

 نموذج ع.ع 1

استمارة السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس – نقل الخدمات أو التعيين من خارج الجامعة

 نموذج ع.ع 5

نموذج تقرير اللجنة العلمية للتعين على درجة أستاذ مساعد في الكليات

نموذج ع.ع 6 

استمارة السيرة الذاتية لتعيين أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والكليات الخاصة

 نموذج ع.ع 7

نموذج تقرير اللجنة العلمية للتعيين على درجة أستاذ مساعد في التخصصات الطبية التي لا تمنح درجة الدكتوراه

نموذج ع.ع 8 

استمارة طلب لنقل أعضاء هيئة التدريس من قسم لقسم داخل الكلية أو من كلية لأخرى داخل الجامعة

نموذج ع.ع 12 








ملحوظه مهمة: عند وجود نقص بأي من المستندات او بالبيانات أوالتوقيعات المطلوبة لكل معاملة فإن المعاملة ستعاد للمصدر. لذلك نرجو التأكد من استكمال جميع المستندات المطلوبة تجنبا لأي تأخير لسير المعاملة.

10/09/2018
08:48 AM